القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (2024)

مسلسلات رمضان 2023

دراما رمضان الموسم الأهم، فيه يتسابق صناع الدراما لتقديم إبداعاتهم. نقدم لكم يوميًا ملخصا تفصيليا مباشرًا لأحداث الحلقات، وأكثرها مشاهد على المنصات الرقمية وموقع البحث الأشهر جوجل.
يمكنكم متابعة ومشاهدة ملخص وأحدث وأبرز ما يدور في حلقات المسلسلات يوميا ومعرفة قنوات ومواعيد عرضها.

  • الكتيبه 101

  • الكبير أوي 7

  • جعفر العمدة

  • تحت الوصاية

  • عملة نادرة

  • حضرة العمدة

  • سره الباتع

  • الأجهر

  • بابا المجال

  • سوق الكانتو

أكثر 10 مسلسلات بحثًا على جوجل

1 الأجهز

2 سوق الكانتو

3 بابا المجال

4 الصفارة

5 جعفر العمدة

6 المداح 3

7 الكبير أوي 7

8 ضرب نار

9 سرة الباتع

10 الكتيبة 101

المسلسلات الأكثر مشاهدة على المنصات الرقمية

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (11)

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (12)

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (13)

الأجهر

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (14)

رشيد

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (15)

الكبير أوي 7

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (16)

سره الباتع

شاهد ملخص الحلقات وتفاصيلها يوميًا

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (17)

الكتيبة 101

قنوات العرض: ON

مواعيد العرض: 8:45 مساءً - 3 صباحاً - 10 صباحاً

تدور أحداث المسلسل عن وقائع حقيقة، تتناول دور "الكتيبة 101" في مكافحة الإرهاب ومحاصرة التنظيمات التكفيرية المسلحة في سيناء.

بطولة: عمرو يوسف وآسر ياسين والفنانة لبلبة وفتحي عبد الوهاب.
تأليف: إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (18)

الحاج إكس لانس

قنوات العرض: قناة المحور

مواعيد العرض: 5 مساءً - 11 مساءً

-قصة المسلسل: تدور أحداث مسلسل الحاج إكس لانس في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يحمل العديد من المفاجآت، ويجسد الفنان محمد سعد دور تاجر قطع غيار سيارات في وكالة البلح ويتعرض للعديد من الأزمات، وتنهار تجارته، ويسعى للتغلب على مشاكله ومشاكل المحيطين به بطريقة يعتقد أنها صواب، ولكنه يورط نفسه في مشاكل كثيرة مع كل من يتعامل معه.

أبطال المسلسل: يأتي المسلسل العربي بطولة الفنان محمد سعد وأحمد فتحي وشيرين، والفنانة ويزو، بينما إخراج ابرام نشأت

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (19)

رسالة الإمام

قنوات العرض: قناة الحياة وقناة المحور وDMC وCBC

مواعيد العرض علي دي إم سي: 6:30 مساءً - 6:15 صباحاً - 11 صباحاً

مواعيد العرض علي سي بي سي: 5 صباحاً - 12:15 صباحاً

قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل حول آخر 6 سنوات من حياة الإمام الشافعي، والتي قضاها في مصر، وتأثره بالحضارة المصرية، والتي امتدت حتى يومنا.قنوات العرض: قناة الحياة وقناة المحور وDMC وCBC

أبطال المسلسل: بطولة الفنان خالد النبوي وأروى جودة، نضال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعي، سلمى أبو ضيف ومجموعة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريون خالد القيش وهافال حمدي، سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر".

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (20)

جعفر العمدة

قنوات العرض: dmc

مواعيد العرض: 10:15 مساءً - 9:45 صباحاً - 5 صباحاً

قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل.

أبطال المسلسل: يأتي المسلسل بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، غناء أحمد سعد، ألحان هيثم نبيل، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (21)

عملة نادرة

قنوات العرض: CBC

مواعيد العرض: 7:30 مساءً - 1:30 مساءً - 1:30 صباحاً

قصة المسلسل: تدور أحدث المسلسل في إطار دراما اجتماعية صعيدية، حيث يعد أول تجربة للفنانة نيللي كريم مع اللهجة الصعيدية.

أبطال المسلسل: يأتي المسلسل بطولة الفنانة نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، چومانا مراد، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، المسلسل تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (22)

ضرب نار

قنوات العرض: ON

مواعيد العرض: 10 مساءً - 1:45 مساءً - 8:45 مساءً

قصة المسلسل: تدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد (سوهاج) ويواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه، بينما تجسد ياسمين عبد العزيز شخصية "مهرة" وهي فتاة من حي شبرا.

أبطال المسلسل: يشارك في بطولة ضرب نار النجمة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي وسهير المرشدى، ماجد المصري، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، من تأليف ناصر عبدالرحمن.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (23)

1000 حمدالله على السلامة

قنوات العرض: الحياة

مواعيد العرض: 4:30 مساءً - 11 مساءً - 9:45 صباحاً

قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل حول عودة دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي (يسرا) إلى مصر قادمة من الخارج، للبحث عن هوية عائلة تقتلع من جذورها، وتعيد بناء نفسها ومع كل خطوة تكتشف الكثير والكثير من الأسرار العائلية وذلك في شكل درامي وكوميدي مختلف.

أبطال المسلسل: بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم ومطرب المهرجانات عنبة، إيمان السيد، محمد أوتاكا، بجانب عدد من الفنانين الشباب، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (24)

رشيد

قنوات العرض: مصر MBC

مواعيد العرض: 2 مساءً - 9 مساءً - 12 صباحاً

قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، حيث يتهم ممدوح في جريمة قتل خلال العمل، ويعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور، ويتم القبض عليه، وتقع الأحداث في حقبتين زمنيتين مختلفتين بينهما 15 عامًا.

أبطال المسلسل: يشارك في بطولة مسلسل رشيد عدد من النجوم، أبرزهم محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبدالله وهالة صدقي كضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (25)

جميلة

قنوات العرض: قناة الحياة و أون

مواعيد العرض علي الحياة: 1:15 صباحاً - 6:45 صباحاً - 4 مساءً

مواعيد العرض علي سي بي سي: 8:30 مساءً

مواعيد العرض علي أون: 5 صباحاً - 11:15 مساءً

قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل حول مناقشة العديد من المشكلات الأسرية والاجتماعية داخل الأسرة المصرية، وتقديم مجموعة من النصائح للآباء للتعامل الجيد مع الأبناء، حتى لا يدفعون ثمن أخطائهم في المستقبل.

أبطال المسلسل: بطولة الفنانة ريهام حجاج، وعبير صبري، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي، وأحمد وفيق، وهاني عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (26)

المداح 3


قنوات العرض: MBC مصر

مواعيد العرض: 8 مساءً - 12 مساءً - 4 مساءً

قصة المسلسل: تدور أحداث مسلسل "المداح3" حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجاراتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن.

أبطال المسلسل: بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحي خليل، هلا السعيد وعدد من نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزى، محمد رياض، رانيا فريد شوقى، خالد زكى، سلمى أبو ضيف ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (27)

سوق الكانتو

قنوات العرض: dmc

مواعيد العرض: 9 مساءً - 1 مساءً - 2 صباحاً

قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق.

أبطال المسلسل: بطولة أمير كرارة، مى عز الدين، أحمد صلاح حسنى، فتحى عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس ومن الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (28)

حضرة العمدة

قنوات العرض: CBC والحياة

مواعيد العرض علي الحياة: 4:30 مساءً - 8:15 مساءً - 10:30 صباحاً

قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل حول تجسيد الفنانة روبي شخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية وتواجه العديد من المواقف والتحديات، حيث تقود قرية بأكملها بعد فوزها بالعمودية وتواجه انقسام القرية بين مؤيدين ومعارضين ممن لم يتقبلوا فكرة تولي سيدة شابة لمنصب كان حكراً على الرجال.

أبطال المسلسل: بطولة روبي، بسمة، سميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (29)

تحت الوصاية

قنوات العرض: DMC

مواعيد العرض: 7:45 مساءً - 2:15 مساءً - 12:45 صباحاً

أبطال المسلسل: يأتي مسلسل تحت الوصاية بطولة الفنانة منى زكي، نسرين أمين، رشدي الشامي، دياب، مها نصار، خالد كمال، إخراج محمد شاكر خضير، ومن تأليف خالد وشيرين دياب.قصة المسلسل: تدور أحداث مسلسل" تحت الوصاية" في إطار دراما اجتماعية، حول شخصية حنان (منى زكي)، وهي أم لابن بعمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، وترعاهم بعد وفاة زوجها وسط صعوبات تواجهها بمفردها.

أبطال المسلسل: يأتي مسلسل تحت الوصاية بطولة الفنانة منى زكي، نسرين أمين، رشدي الشامي، دياب، مها نصار، خالد كمال، إخراج محمد شاكر خضير، ومن تأليف خالد وشيرين دياب.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (30)

الصفارة

قنوات العرض: DMC

مواعيد العرض: 2:15 مساءً - 7:45 مساءً - 12:45 صباحاً

قصة المسلسل: تدور أحداث مسلسل "الصفارة" المكون من 15 حلقة في إطار كوميدي

أبطال المسلسل: مسلسل "الصفارة" من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، حاتم صلاح، إنعام سالوسة ماريا أسامة نجمة برنامج الدوم، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وضيوف الشرف محمد رضوان ومحمود البزاوي وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (31)

جت سليمة

قنوات العرض: CBC ومنصة شاهد

قصة المسلسل: تدور أحداث مسلسل "جت سليمة" في شكل درامي على 15 حلقة وذلك في إطار كوميدي.

أبطال المسلسل: جت سليمة» بطولة الفنانة دنيا سمير غانم من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي، ويشاركها البطولة محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (32)

علاقة مشروعة

قنوات العرض: ON والحياة وDMC

مواعيد العرض علي الحياة: 1:30 مساءً - 9:30 مساءً

مواعيد العرض علي أون: 11:30 مساءً - 8:30 صباحاً

قصة المسلسل: تدور أحداث مسلسل علاقة مشروعة في إطار درامي اجتماعي، ويناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، والتي ظهرت بعد التغييرات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة.

أبطال المسلسل: يشارك في بطولة مسلسل علاقة مشروعة عدد من النجوم منهم الفنان ياسر جلال ومي عمر، الفنان مراد مكرم، وداليا مصطفى، وبسنت شوقي، وميمي جمال، العمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (33)

سره الباتع

قنوات العرض: ON والحياة

مواعيد العرض علي أون: 7:30 مساءً - 11:30 مساءً

مواعيد العرض علي الحياة: 12 صباحاً - 10 مساءً

قصة المسلسل: وتدور أحداث مسلسل "سره الباتع" حول دراما عصریة تاريخية بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798.

أبطال المسلسل: يأتي مسلسل سره الباتع بطولة العديد من النجوم منهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (34)

الكبير أوي 7

قنوات العرض: ON

مواعيد العرض: 6:15 مساءً - 12:30 مساءً- 2 مساءً

-قصة المسلسل: وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حيث يشهد الجزء السابع وقوع العديد من الخلافات والمشاكل والزوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما.

أبطال المسلسل: يأتي مسلسل الكبير أوى 7 بطولة الفنان أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بجانب عدد من ضيوف الشرف، من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (35)

مذكرات زوج

قنوات العرض: CBC

مواعيد العرض: 8:45 مساءً - 2:30 مساءً- 2:45 مساءً

قصة المسلسل: تدور أحداث مسلسل "مذكرات زوج" في إطار لايت اجتماعي حول المشاكل الزوجية التي يعاني منها الأزواج في منتصف العمر.

أبطال المسلسل: يشارك في بطولة "مذكرات زوج" طارق لطفي عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نور خالد النبوي، سما إبراهيم، وعمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (36)

الأجهر

قنوات العرض: مصر MBC

مواعيد العرض: 3 مساءً - 9 مساءً- 7 مساءً - 2 صباحاً

قصة المسلسل: تدور أحداث مسلسل الأجهر حول يوسف المسؤول عن إخوته بعد اتهامه بقتل والدته، مما تدفعه الظروف للسفر والتخفي في عدد من الدول الإفريقية، حتى يغوص في عالم العصابات.

أبطال المسلسل: يأتي المسلسل من بطولة عمرو سعد، درّة، سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، وآخرين، ومن تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (37)

تغيير جو

قنوات العرض: مصر MBC

قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل حول منة شلبي التي تجسد شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير عاداتها تماماً عندما تتعرف على أستاذ التاريخ "إياد نصار" الذي يُغير مسار حياتها، بجانب عرض المسلسل الكثير من الحكايات الاجتماعية.

أبطال المسلسل: يأتي مسلسل تغيير جو بطولة الفنانة منة شلبي، ميرفت أمين، إياد نصار، ماجدة ذكي، أحمد مالك، شيرين، وآخرين... ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (38)

الهرشة السابعة

قنوات العرض: مصر MBC

مواعيد العرض: 8 مساءً - 10 مساءً- 1 صباحاً - 3:30 مساءً

أبطال المسلسل: يأتي مسلسل الهرشة السابعة بطولة الفنانة أمينة خليل ويشاركها في البطولة محمد شاهين، عايدة رياض، وأسماء جلال من إنتاج عبدالله أبوالفتوح، وتأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل في شكل اجتماعي ممزوج بين التشويق والإثارة، ويناقش خلال 15 حلقة المشكلات بين الأزواج والزوجات، وبالأخص بعد السنة السابعة من الزواج.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (39)

ستهم

قنوات العرض: النهار دراما - النهار

مواعيد العرض علي قناة النهار: 7 مساءً

مواعيد العرض علي قناة النهار دراما: 11 مساءً

قصة المسلسل: تدور أحداث مسلسل ستهم، حول 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن "أم فارس" والتي تعمل "كهربائية" تأسيس وتشطبيات، وسيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب، والمعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، والسيدة بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة بعد تعرض زوجها لحادث.

أبطال المسلسل: بطولة الفنانة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (40)

الصندوق

قنوات العرض: مصر MBC

مواعيد العرض: 5:30 مساءً - 12 مساءً

قصة المسلسل: تدور أحداث مسلسل الصندوق الذي يتكون من 15 حلقة في إطار من الإثارة والغموض والتشويق

أبطال المسلسل: يأتي مسلسل الصندوق من بطولة أحمد داش، هدى المفتي، سماح أنور، على قاسم، وعدد من ضيوف والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (41)

رمضان كريم 2

قنوات العرض: النهار دراما - النهار

مواعيد العرض علي قناة النهار: 6:40 مساءً

مواعيد العرض علي قناة النهار دراما: 8 مساءً

قصة المسلسل: تدور أحداث مسلسل رمضان كريم 2 في إطار اجتماعي كوميدي شعبي، وتناول العديد من القضايا الاجتماعية المختلفة لعدة أسر مصرية

أبطال المسلسل: يأتي مسلسل رمضان كريم 2 بطولة الفنان سيد رجب، وبيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، ويزو، إنعام سالوسة، سلوى خطاب، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (42)

بابا المجال

قنوات العرض: النهار دراما - النهار

مواعيد العرض علي قناة النهار: 10 مساءً - 2 صباحاً - 9 صباحاً

مواعيد العرض علي قناة النهار دراما: 11 مساءً - 4 صباحاً - 8 صباحاً

قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل حول شخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى أصبح "بابا المجال"، وأحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.

أبطال المسلسل: يشارك في بطولة مسلسل بابا المجال مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين منهم، مصطفى شعبان، سوسن بدر، الفنانة جومانا مراد، الفنان رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، محمد رضوان والعمل من إخراج وتأليف أحمد خالد موسى.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (43)

تلت التلاتة

قنوات العرض: النهار والمحور

أبطال المسلسل: يشارك الفنانة غادة عبد الرازق، بطولة مسلسل تلت التلاتة كلا من أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وآخرين، وهو من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح.قصة المسلسل: وتجسد غادة عبدالرازق 3 شقيقات توأم، تتورط إحداهن في مشكلة كبيرة نتيجة زواجها من شخصية يؤديها الفنان محمد القس، بينما شخصية هدى موظفة في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر.

أبطال المسلسل: يشارك الفنانة غادة عبد الرازق، بطولة مسلسل تلت التلاتة كلا من أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وآخرين، وهو من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (44)

يحيى وكنوز 2

قنوات العرض: DMC

مواعيد العرض: 6:15 مساءً - 7:30 صباحاً

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (45)

اللعبة 3

قنوات العرض: MBC مصر

مواعيد العرض: 5 مساءً - 11 مساءً

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (46)

حرب

قنوات العرض: ON

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023 (2024)

FAQs

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2023? ›

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الترند في البحرين

مسلسل مجاريح سعاد عبدالله، هنادي الكندري، هند البلوشي. دفعة لندن. مسلسل وأخيرا من بطولة: نادين نسيب نجيم، قصي خولي، منى واصف. ضرب نار بطولة: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، بدرية طلبة.

ما هي جميع مسلسلات رمضان 2023؟ ›

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الترند في البحرين

مسلسل مجاريح سعاد عبدالله، هنادي الكندري، هند البلوشي. دفعة لندن. مسلسل وأخيرا من بطولة: نادين نسيب نجيم، قصي خولي، منى واصف. ضرب نار بطولة: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، بدرية طلبة.

ما هي المسلسلات التي نجحت في رمضان 2024؟ ›

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --حقق "أعلى نسبة مشاهدة"، "أشغال شقة"، "صلة رحم"، و"كامل العدد+1"، جماهيرية عالية من بين مسلسلات رمضان 2024 المصرية التي انتهى عرضها في النصف الأول من الموسم، وسجل "نعمة الأفوكاتو" رقمًا وصف بالقياسي لأطول حلقة أخيرة، تجاوزت مدتها الـ 80 دقيقة.

ما هو المسلسل الاعلى نسبه مشاهده في رمضان؟ ›

واحتل مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد وأسماء جلال وشيرين وسلوي محمد علي، المركز الأول بين أكثر 10 مراكز مشاهدة في مصر.

من هو المسلسل الاكثر مشاهده في رمضان 2023؟ ›

المسلسلات الأكثر مشاهدة على المنصة هي: ضرب نار. قفص مخملي (هيا عبدالسلام، فؤاد علي، مرام البلوشي).

كم عدد المسلسلات في رمضان؟ ›

انطلق موسم دراما رمضان 2024 بمشاركة 34 مسلسلاً مصرياً متنوعاً، ما بين اجتماعي، وتاريخي، وكوميدي، منها أعمال مكونة من 30 حلقة، وأخرى 15 حلقة، وذلك بمشاركة عدد كبير من الفنانين.

ما هو المسلسل السوري الاكثر مشاهدة 2024؟ ›

1. مسلسل “ولاد بديعة”: حاز على إعجاب الكثير من المشاهدين لأحداثه المثيرة.

ما هو المسلسل الأكثر مشاهدة في العالم؟ ›

واحتلّت سلسلة الخيال العلمي "Stranger Things" المرتبة الأولى بأزيد من 64 مليون مشاهدة، حيث يحكي هذا العمل خلال أجزائه الثلاث، عن مجموعة من المراهقين الذين يكتشفون أمورا غريبة تحدث في بلدتهم "هوكينز"، والتي تضم أحد المختبرات العلمية التي تتسبب تجاربهم العلمية ببعض الأحداث الغريبة والخارقة للطبيعة.

ما هو اكثر مسلسل عربي مشهور؟ ›

قائمة أفضل 10 مسلسلات مصرية 2023
ترتيب المسلسلات حسب أراء المشاهدين
اسم المسلسلالترتيبقنوات العرض
بابا المجال1sbc والنهار والتلفزيون الأردني
سفاح الجيزة2منصة شاهد
المداح3Mbc مصر ومنصة شاهد
7 more rows
Nov 16, 2023

مسلسل أعلى نسبه مشاهده كام حلقه؟ ›

أعلى نسبة مشاهدة (مسلسل)
أعلى نسبة مشاهدة
عدد الحلقات16
الإنتاج
مدة العرض45 دقيقة
شركة الإنتاجعبد الله أبو الفتوح ، إي بروديوسر ، محمد محسن
14 more rows

مسلسل 2024 كم عدد حلقاته؟ ›

حلقات المسلسل (15 حلقة)

ما هو افضل مسلسل رمضاني؟ ›

جدول بقائمة أفضل مسلسلات مصرية في مسلسلات رمضان 2024
الترتيبالمسلسلعدد الحلقات ومدتها
1الحشاشين30 حلقة مدة كلا منها 40 دقيقة
2المداح 4 أسطورة العودة30 حلقة مدة كلا منها 45 دقيقة
3عتبات البهجة15 حلقة مدة كلا منها 45 دقيقة
4المعلم30 حلقة مدة كلا منها 30 دقيقة
11 more rows
Jan 18, 2024

ما هو المسلسل رقم واحد؟ ›

غايدنغ لايت هو مسلسل إذاعي ووتلفزيوني أمريكي طويل. تم إدراجهُ في موسوعة غينيس للأرقام القياسية باعتبارها ثاني أطول دراما تلفزيونية في التاريخ الأمريكي. تم بث غايدنغ لايت على شبكة سي بي إس لمدة 57 عامًا بين 30 يونيو 1952 و18 سبتمبر 2009، متداخلة مع 19 عامًا من البث الإذاعي بين 25 يناير 1937 و29 يونيو 1956.

كم عدد حلقات اعلى نسبة مشاهده؟ ›

حلقات المسلسل (16 حلقة)

يكتشف فتحي استيلاء بندق على مبالغ إيجار المنزل من حمدية لعدة أشهر فيقوم بطرده.

ما هي جميع مسلسلات محمد رمضان؟ ›

ﺗﻤﺜﻴﻞ (53)
  • أسد 2024 - فيلم
  • جعفر العمدة جعفر العُمدة
  • ع الزيرو 2023 - فيلم حمزة (دراجون)
  • هارلي 2023 - فيلم محمد هاشم ( هارلي )
  • المشوار ماهر عاشور
  • سري للغاية ظابط صاعقة
  • ملحمة موسى مــوســى
  • البرنس رضوان البرنس

ما هي مسلسلات رمضان 2023 السورية؟ ›

الدراما السورية.. ألوان مختلفة في رمضان 2023
  • مسلسل "مال القبان" ...
  • مسلسل "سفر برلك" ...
  • مسلسل "عاصي الزند" ...
  • مسلسل "زقاق الجن" ...
  • مسلسل "العربجي" ...
  • مسلسل "مربى العز" ...
  • مسلسل "حارة القبة 3"
Mar 21, 2023

ما هي المسلسلات الجديده؟ ›

6 مسلسلات مصرية جديدة قريباً.. أبرزها "البيت بيتي 2"
  • "البيت بيتي 2" وبعد مرور نحو عامين على عرض الجزء الأول من مسلسل "البيت بيتي"، في مايو 2022، على منصة "شاهد"، تقرر انطلاق الجزء الثاني اعتباراً من 25 أبريل الجاري. ...
  • "دواعي السفر" ...
  • "إنترڤيو" ...
  • 3 مسلسلات في شهر واحد ...
  • جودة العمل
Apr 25, 2024

ما هو مسلسل عمرو سعد في رمضان 2024؟ ›

تدور أحداث مسلسل «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما.

References

Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Velia Krajcik

Last Updated:

Views: 5438

Rating: 4.3 / 5 (74 voted)

Reviews: 81% of readers found this page helpful

Author information

Name: Velia Krajcik

Birthday: 1996-07-27

Address: 520 Balistreri Mount, South Armand, OR 60528

Phone: +466880739437

Job: Future Retail Associate

Hobby: Polo, Scouting, Worldbuilding, Cosplaying, Photography, Rowing, Nordic skating

Introduction: My name is Velia Krajcik, I am a handsome, clean, lucky, gleaming, magnificent, proud, glorious person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.